الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

ما هو عرق النسا علمه من جسم الإنسان وتشريحه

أساليب مسار الملاحة
الألم الوركي : المذنب المقنعة

خطوة بخطوة ، Aigelsreiter في علاج تعليق الوركي ما هو عرق النسا؟





لا يحدث دائما عن طريق قرص تراجع من آلام لا تطاق الوركي. أيضا ، ضغط عضلة الكمثري هو الزناد الألم في السؤال. هنا ، وتمتد عملية بسيطة لاظهار نتائج مذهلة.

ألم لا يطاق وحياة المتقاعدين في وقت مبكر باعتباره كان قبل 30 عاما ، فإن احتمالات للمعلم المدرسة المتوسطة ، والدكتور هلموت Aigelsreiter. يمكن للبجروح خطيرة الوركي ستيريا بالكاد يقوى على السير أو رفع ساقيها. فضلا عن العلاج ومحاولات العلاج الفاشلة ، لجأت Aigelsreiter لمساعدة الذات. اليوم هو 74 سنة والمتنقلة مثل طفل من سبعة أفراد. هذه الحركة المدهشة وتخفيف الآلام لا تزال حتى يومنا هذا مدين له الدكتور Aigelsreiter ، وضعت في البداية لنفسه ممارسة البرنامج. ولكن ساعدت أيضا Aigelsreiter مع تمارين اخرى. في الحلقات الدراسية وقدم المدير السابق للوكالة الفدرالية للتربية البدنية على معرفته لمرضى الآخرين. وكان النجاح الواضح -- وخاصة الأشخاص الذين يعانون من الوركي ساعد عضلاته تمتد التدريبات. عرف الدكتور Aigelsreiter أن برنامجه ممارسة الأعمال ، لماذا هو أنه ، على الرغم من انه لم يفعل ذلك. مؤخرا ، تم حل اللغز الطبية عن طريق التفاعل بين شد عضلي وعرق النسا.

تشريح Anderhuber ، علمه من جسم الإنسان موسع في Aigelsreiter المعهد نجح في الأدلة العلمية على فعالية "تمتد عرق النسا". عن "منتدى الصحة" حصرا وأوضح الأستاذ الدكتور Aigelsreiter Anderhuber والآن هذا بالنسبة للمرضى الوركي العديد من السياقات الهامة. خفضت إلى بعبارات بسيطة ، ويمكن تلخيص النتائج الجديدة على النحو التالي : بالنسبة للعرق النسا مع عدم وجود تشخيص واضح (أي إذا لم تكن هناك فتق القرص واضح أو مرض كشف أخرى) ينبغي أن يكون شعار مرة واحدة بشد عضلي.



لماذا لدينا عرق النسا تشريح نقطة انطلاق حقيقية لرؤى جديدة من حيث عرق النسا. بينما من المعروف أن أقراص المنفتق الزناد من الألم ، ولكن لا تتأثر المرضى الوركي كثيرة. التوتر المزمن في هذه الحالات أكثر عرضة من غير محددة الأسباب. هو بادئة هذا التوتر مع مجموعة متنوعة من الأساليب لقبضة : مع الطين والطين يلف ، المراهم ، والتدليك ، والعلاج بالمياه وعلاجات الحقن ، وتمتد وتمتد حبال السرير. لكن أحيانا هذه العلاجات لا تظهر التأثير المطلوب وإجراء العمليات الجراحية يظهر كملاذ أخير. ربما سبب عدم فعالية بعض تكمن في الإجابة ناقصة حتى الآن على السؤال عن سبب الألم الوركي. غير مكتملة لأنها تبين كيف استاذ Anderhuber في تحقيقاتها ، على الرغم من وجود بسيط جدا ولكن حتى الآن مهملة حتى الآن على الزناد لألم مزعج أنه لم ينظر إلى البحوث الأساسية سهلة. يمكن فقط في تشريح الجثة كشف الجناة والآن ثبت أن تكون.
متلازمة الضغط وعواقبه
03_3_S05_Ischias_2.jpg
عد إلى الأعلى

العصب الوركي يترك الحوض في كمية الأرداف ، يعمل على الجزء الخلفي من الفخذ ، ويرسل أخيرا فروعها إلى أصابع القدمين. عند النقطة التي يمر العصب معا ، وعلى الفور دون Muskulus الكمثري من خلال افتتاح عظمي الحوض. في جسم الإنسان ، كل شيء في الميزان ، ويجعل هذا مقربة من عدم وجود مشكلات الأعصاب والعضلات. لكن جهاز التوازن في العضلات من التوازن يؤثر على الخروج على العصب الوركي. ومباشرة الى "نقطة ضعف" له ، ونقطة الخروج من الحوض. السبب الحقيقي للشكوى هو تقصير العضلات. بسبب العضلة الكمثري تميل مع مرور الوقت. لماذا يحدث هذا ، فإن الدواء لا أعرف بالضبط. لأن كتلة العضلات يبقى على حاله ، فإن أقصر العضلات سمكا بالضرورة. لذلك فهو يحتاج الى مزيد من الفضاء ، وهذه المساحة تزيد على حساب جيرانها ، العصب الوركي. نحن نعرف ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يحصل ونحن باستمرار على أعصابي. ما ينطبق على المنطقة العقلية ، وينطبق ذلك أيضا على المستوى المادي. إذا كان العصب الوركي من عضلة سميكة طويلة بما فيه الكفاية "للوصول إلى العصب ،" أجاب بنزق. توقف عن الضغط هو من تهيج الاصابة. أنها تسبب الألم والشلل. هذه الظاهرة ، والمعروف أيضا باسم متلازمة ضغط ، ونحن نعرف في كل مكان ممكن في جسم الإنسان. ووصفت الأعراض العصب الوركي an غضب بالفعل في 20s من القرن الماضي. كما متلازمة الكمثري العضلات (الفلاح ، 1928). لكن وجود علاقة سببية بين آلام في العضلات والأحداث التغيير من ناحية ، وإمكانية العلاج بنسبة محددة تمتد من ناحية أخرى ، في وقت لا يزال مجهولا.
وتمتد بعد Aigelsreiter


ممارسة العصب الوركي :

* الساق اليمنى خلال ثني الساق اليسرى الرصاص
* اسحب الركبة اليمنى إلى صدرك مع كلتا اليدين ،
* الصحافة في الوقت نفسه إلى أسفل الردف الأيمن. مدة حوالي 1 دقيقة

الرجل المسؤول عن اثار حفيظة العصب الوركي العضلات الكمثري يؤدي وجود الضئيلة نسبيا. انها تقع في عمق المنطقة الألوية ، التي تغطيها الألوية الكبيرة ، ويمكن أن لا يشعر. انه ينتمي الى مجموعة من العضلات ، والتي تسمى "الأسطوانة الخارجية" أو Ausdrehermuskeln. والاسم الذي يشتق من الحركات التي تنفذ هذه العضلات. الكمثري العضلات لا تزال المشكلة الثانية : وهو يشارك أيضا في تمديد الساق. وAusdrehermuskeln العمل في نفس الوقت بحيث extensors. هذا ما يفسر لماذا غضب ألم العصب الوركي في الساق الممتدة على وجه الخصوص : في هذا الموقف يجعل العضلات الكمثري كله العمل ، أي انه يحتاج مساحة إضافية في جسم الإنسان ، والتي -- كما سبق وصفها -- "يذهب على العصب الوركي ،" حرفيا. هذه المعرفة يجعل الدواء مع ميزة غاور - بونيه اختبار يسمى. هذا اختبار بسيط يحدد ما إذا كان الشخص يعاني بالفعل من عرق النسا العضلة ذات الصلة. إذا كان المريض في ثني الساق وتناوب الداخلية في وقت واحد للألم الورك ، وتشعر انه مع وجود احتمال عال نسبيا. الدكتور هيلموت Aigelsreiter تمتد ممارسة ليست سوى التكرار المستمر لهذا الاختبار. ممارسة خاص يضمن أن هذا بالضبط هو تمدد العضلات. هذا يلغي تقصير العضلات وسماكة والخمسين. العصب الوركي وهكذا مرة أخرى مكان صحيح وليس بحاجة لتهيج ، والمطرد مؤلمة. خالية تماما من الألم ولكن لا أحد يأتي الى هذه الدولة مرغوب فيه. Aigelsreiter Anderhuber كسر أي مع عقيدة الطبية التقليدية ، ولم تمتد إلى داخل الألم. واضاف "اننا يجب أن تدخل أيضا في الألم" ، ويقول Aigelsreiter. لذلك ، يمكن ممارسة أيضا بإعداد في بداية العلاج الشكاوى الرئيسية. والرهان على أن يؤتي ثماره. شهدت مع طلابه Aigelsreiter الذي يؤدي بانتظام الندوات وغالبا ما يؤدي سريعا. الذي لم يكافح مع انفتاق القرص هائلة من ذوي الخبرة ، حتى بعد 14 يوما ، وهو تحسن كبير. للحفاظ على هذا النجاح ، على الأقل مرتين في الأسبوع ، وسبعة مختلف التدريبات التي تمتد ليستكمل خصيصا للسباحة. في الحالات الحادة يوصي الدكتور Aigelsreiter لممارسة كل يوم. كان من المهم أن تمتد لفترة كافية -- وتمتد ليس سوى بضع ثوان ، ولكن للحفاظ على ما لا يقل عن دقيقة واحدة (يمكن قراءة برنامج تمارين في كتاب "Aigelsreiter 7" -- التي نشرها معهد DKB).
عد إلى الأعلى
ثورة في علاج عرق النسا

ما يبدو في غاية البساطة والوضوح ، هو في الواقع تطور ثوري في علاج متلازمة الوركي. لأن الطب يعرف في السابق إلا أن العصب الوركي مما يسبب الألم في الأرداف أو العجز. أن العضلات مع تقصير شنق معا ، ويمكن معالجتها عن طريق التمدد واحدة لا المدروسة. هذا الاكتشاف هو وحده الأستاذ الدكتور هوبر والآخر بسبب Aigelsreiter. كم عدد حالات عرق النسا هي الأصل في الواقع العضلات وبالتالي يمكن التعامل عن طريق التمدد ، ونحن لا نعرف حتى الآن. هذه هي البحوث الطبية للعثور عليه أولا.

ريجينا المركب الشراعي
عد إلى الأعلى
تعليق

"إذا كان الألم الوركي لا يعزى بشكل واضح لأمراض محددة أو انزلاق غضروفي ، ينبغي أولا وقبل كل التدريبات التي تمتد من محاولة ، وخاصة في صورة منتشر والتشخيص واضح يمكن أن يكون سبب الألم في كذبة عضلة تقصير ومتسمكة أن يضغط على العصب الوركي ".
O. Univ. ، أ. الدكتور فريدريك Anderhuber
مجلس إدارة معهد جامعة غراتس التشريح
عد إلى الأعلى
بالضبط ما هو عرق النسا؟

بالمعنى الدقيق للكلمة ، وعرق النسا ليس مرضا ولكنه مجرد تعبير عن اختزال العصب الوركي. العصب الوركي هو أكبر عصب الإنسان على نطاق واسع مثل إصبع. وتتكون من مجموعة من الألياف العصبية. في المصطلحات الطبية ويشار إليها ببساطة على العصب الوركي أو عرق النسا. اسم يأتي من اللاتينية وتعني الوركي في الترجمة "في الإسكية أو الأرداف على" : انه يخرج من الحوض ، والقسمة ، ومن ثم يمر على طول الساق على الجانب السفلي من الفخذ. عندما نتكلم عن عرق النسا ، ونحن هنا نتحدث عن ألم في العصب الوركي. السبب هو تهيج العصب الوركي. الأعراض تبدأ من الورك وتشع على طول الطريق قد العصبية إلى أخمص قدميه. الألم الحاد أو مملة ، وتحدث في رشقات نارية ، هذا واحد يلخص ألم عرق النسا أو الطبية ، عرق النسا. Ischiadikuslähmung يتعلق الامر الضغط (على سبيل المثال في الولادة) ، أو التواء كدمة في الحقن أو العلاج. ويمكن نتيجة لهذا الانخفاض على العصب الوركي لم يعد أداء واجباته كاملة. العضلات التي يوفرها يعاني منه وتدخل في إطار الظروف تماما. قد يكون فقدان ردود الفعل لذلك. عندما عرق النسا (آلام أسفل الظهر وعرق النسا ، وانخفاض متلازمة الظهر أو متلازمة) ضحايا يشعر بألم شديد أن عفويا -- في الكذب -- أو تحدث في سلالة من الحركة. في بداية هجوم الوركي وغالبا ما تسمى الخزرة ألم في الظهر. متلازمة الكمثري العضلات لديها نفس أعراض انفتاق القرص الرئيسي (ألم العصب الوركي على طول). ومع ذلك ، تدلي القرص بين الفقرات التي تبرز من ألياف الحبل الشوكي العصبية سبب الألم. أعراض الأمراض على حد سواء وبالتالي مماثلة تماما. ولذلك ، فإنه يمكن أن يحدث في الواقع هو مزعوم تدلي القرص بين الفقرات هو متلازمة الكمثري العضلات. الشكاوى النموذجية لمتلازمة الكمثري وثقل وألم خفيف في منتصف الظهر. الألم قد تشع يصل الى ساقه. القيود المفروضة على الحركة ممكنة. وغالبا ما يشعر الباردة إلى الأرداف. يرصد الألم أسوأ في أيام الأمطار (ربما حتى عندما يسعل الشخص أو أثناء التغوط).
عد إلى الأعلى

هناك تعليقان (2):

  1. للاستفسار الاتصال
    00962795826192

    ردحذف
  2. Copy --> Google translate.com ---> Past -->translate ---> Copy back again and Past !!!!! this is not a way to start any thing

    ردحذف